من أنا؟

 

اسمي مَناف، ولدتُ في نهارٍ ممل من سنة 1988 في مدينة دمشق، وأقيم حالياً في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، هذا الموقع ليس سوى سعياً لأن تكون لي بعض السيطرة على نتائج البحث عن اسمي على محركات البحث، ولأنشر عليها بعض النصوص والمقالات التي لا تلائم المؤسسات الصحفية التي أنشر معها أو وسائل التواصل الاجتماعي (التي أبغضها وأستخدمها مكرهاً).

ما دمتَ قد وصلتَ إلى هنا دعني أشبع بعض فضولك عني… أنا مجرد شخصٍ يحب الكتابة، الكلمات بالنسبة لي صلصال ألهو به ليلاً نهاراً، في رأسي، على أي قطعة من الورق تصل ليدي، أو على لوحة مفاتيح حاسوبي حيث يحكم عليها بالنشر… وبصراحة إن أردتَ أن تقرأ كتابتي في أرقى حالاتها، مشبعة بجهد سنوات طويلة عليكَ بقراءة رواياتي، أما هذه المدونة فمكان ملائم لتقضي معي بعض الوقت، قد لا تعرفني ولكن يمكننا دائماً أن نخوض أحاديث مطولة عبر نصوصي ومقالاتي هنا، والتي كتبتُ معظمها في لحظات انفعال أو حماسة زائدة، وبذلك توفر على نفسك عناء الحديث إلى الملل فيّ.

كانت هناك صورة لي في هذه الصفحة سابقاً وأزلتُها؛ ما حاجتكَ لمعرفة شكل رأسي من الخارج؟ تجول داخله، فهو أجمل بكثير من الداخل، ولا تتردد في الحديث إلي عبر بريدي الإلكتروني أو أياً كانت الوسيلة الممكنة… سواء لامتداح كتابتي أو لانتقادها أو فقط لإلقاء التحية، فأنا أحب الغرباء.

أرجو لكَ رحلة ممتعة في مدونتي، وأعتذر سلفاً على فوضويتها.

 

للتواصل
manaf.zaitoun@gmail.com